fbpx
Connect with us

وظائف

لبغا يخدم في شركة G4s الإستمارة الرسمية لشركة 2022

لبغا يخدم في شركة G4s الإستمارة الرسمية لشركة 2022

G4S أو Group4Securicor هي أكبر شركة أمنية خاصة في العالم حيث يقدر حجم مبيعاتها بنحو 6.48 مليار يورو (حوالي 9 مليارات دولار) في عام 2006.
قدرت تعويضات الرئيس التنفيذي نيك بوغلز في عام 2005 بنحو 2.2 مليون يورو (أو 3 ملايين دولار). تم إدراج G4S في بورصتي لندن وكوبنهاجن.
توظف الشركة حوالي 500000 شخص في 104 دولة في جميع أنحاء العالم تقريبًا ، وقد وضعت الشركة استمارات الترشيح الإلكترونية لأولئك الذين يرغبون في التقدم للوظائف مباشرة من الموقع الرسمي

عن الشركة:

G4S هي شركة عالمية رائدة في حلول السلامة.
G4S هي أكبر جهة توظيف مدرجة في بورصة لندن وبورصة كوبنهاغن.
G4S لديها شركات تابعة في أكثر من 125 دولة وتوظف أكثر من 635000 شخص حول العالم.
G4S هي أيضًا الشركة الرائدة في السوق في المغرب ، مع أكثر من 9000 موظف في جميع أنحاء المملكة.

الميزات في G4s:

G4S هي شركة عالمية رائدة في مجال الحلول الأمنية ودورنا هو ضمان سلامة ورفاهية ملايين الأشخاص حول العالم
المطارات ، السفارات ، أساطيل الأموال والأشياء الثمينة ، حماية البنوك والشركات حول العالم ، نطاق أنشطتنا واسع جدًا. نحن نضمن أيضًا حماية الأحداث الدولية المهمة في الرياضة والثقافة والترفيه ، ونشارك مع الحكومات الرئيسية لضمان سلامة الأشخاص والمباني في أهم المنظمات العالمية.

تؤثر مهننا على حياة الملايين من الناس على كل المستويات.
يتيح لك الانضمام إلى G4S الدخول في عالم مليء بالتحديات المثيرة ، وفرص وظيفية غنية ، وفرصة أن تكون جزءًا من ثاني أكبر قوة عاملة خاصة في العالم.

تتنوع التهديدات التي تواجه الشركات اليوم وتتغير باستمرار. تتحدث المجالس الآن عن إدارة فعالة للمخاطر ؛ لكي تكون قادرًا على التركيز على إدارة أعمالك بسلاسة ، من الضروري أن يكون لديك شريك يتمتع بالخبرة والموارد لفهم التهديدات وتخفيف المخاطر.
لدينا خبرة واسعة في تصميم الحلول والخدمات الأمنية لتلبية احتياجات العملاء من أكثر من 400 شركة من جميع الأنواع والأحجام تعمل في صناعات متعددة بما في ذلك نشر وكلاء الأمن والمراقبة وإدارة الأزمات والتخطيط والتدريب أو المشورة المتعلقة بالسلامة. بغض النظر عن الصناعة التي تعمل فيها ، لدينا مجموعة لا مثيل لها من الحلول الأمنية عالية الجودة لتلبية احتياجاتك.

توفر G4S Maroc فرق أمنية بالزي الرسمي لمجموعة متنوعة من الصناعات. اكتسبت G4S Maroc سمعة طيبة من حيث الجودة من خلال عملية اختيار مكثفة وبرنامج تدريب متطور.

الإستمارة الإلكترونية من هنا

اتصل بنا من أجل التوظيف :

البريد الإلكتروني: communication@ma.g4s.com
إذا كنت ترغب في أن تكون جزءًا من فريق النعمل في G4S ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى: RECRUTEMENT@MA.G4S.COM

الأكثر مشاهدة