fbpx
Connect with us

العمل في أمريكا و كندا

سائق توصيل كندا

سائق توصيل

الانفتاح على الاحتمالات! في Purolator ، ستفخر بمعرفتك أنك تعمل لصالح شركة كندية تقدر موظفيها حقًا. وهو مجتمع. هذه صناعة مثيرة ومتطورة ونحن نقود التغيير ونحن نسعى جاهدين لتقديم المستقبل. هنا سيتم تمكينك للمساعدة في دفع الأعمال إلى الأمام. كل يوم.
هل أنت منفتح على الاحتمالات؟ يجب أن يتم تطعيم المتقدمين الناجحين لهذا المنصب بشكل كامل ضد COVID-19 كشرط للتوظيف. إذا كانت لديك أسئلة ، فلا تتردد في طرحها أثناء مقابلتك. المسمى الوظيفي الموقع: 1151 طريق مارتن جروف ساعات العمل:
الحد الأدنى 40 أسبوعياً التحول المجدول : مختلف ، حسب الحاجة من الناحية التشغيلية عقد العمل: دائم سعر الساعة: 25.88 دولارًا 32.42 دولارًا أمريكيًا بعد 12 شهرًا المهام الأساسية: مسؤول عن نقل شحنات العملاء بطريقة فعالة وفعالة إتمام عمليات التسليم والاستلام في كل من المواقع الحضرية والريفية على النحو المحدد قم بإجراء فحوصات يومية للمركبة قبل الرحلة وبعدها الاستخدام اليدوي والتعامل مع شاحنة المضخة تجربة بوابة الذيل أحد الأصول اعمل لساعات مختلفة (صباحًا أو بعد الظهر أو بين عشية وضحاها) حسب الحاجة القدرة على حل المشاكل عند ظهورها على الطريق بناء علاقات إيجابية مع كل من عملائنا الداخليين والخارجيين (إيفاد ، زملاء ، مديرين)
الامتثال لجميع سياسات وإجراءات الشركة العمل بطريقة آمنة في جميع الأوقات الحفاظ على الالتزام بالمواعيد واجبات التحويلة كما تم تعيينها المتطلبات الرئيسية: رخصة قيادة سارية المفعول: فئة AZ ملخص القيادة النظيفة يجب أن يجتاز بنجاح اختبار (اختبارات) مكتوب وطريق يجب اجتياز دورة القيادة الدفاعية بنجاح يجب أن يجتاز بنجاح الدورة التدريبية حول أساليب البريد السريع القدرة على قراءة الخرائط. إحساس جيد بالاتجاه الجغرافي يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع شحن وانزلاق LTL القدرة على رفع و / أو حمل ما يصل إلى 70 رطلاً. أكمل بنجاح فحص السجل الجنائي والتحقق من الوظيفة للتأهل الحصول على شهادة بحث الحالة الجنائية واضحة عند الحاجة

المسمى الوظيفي

منذ إنشائها في عام 1960 ، أصبحت Purolator المزود الرائد في كندا لحلول الشحن والتعبئة والخدمات اللوجستية.
يعمل فريقنا وفقًا لمجموعة قوية من القيم المؤسسية التي توجهنا في كل ما نقوم به من أجل موظفينا. Purolator هو صاحب عمل ملتزم بتقديم عمل مجزي لموظفينا بفرص للتعاون والتطوير الوظيفي. نقدم حزمة مكافآت شاملة تنافسية تتضمن راتبًا تنافسيًا ، وحزمة مزايا شاملة وخطة تقاعد ، وبرنامج مساعدة أسرة الموظف ، وبرنامج ملكية مشتركة للموظفين ، وخصومات للموظفين. نعتقد أن تطوير فريق ناجح من الموظفين أمر بالغ الأهمية لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في جعل كندا أقوى من خلال الوفاء بوعود عملائنا. لا تفوت هذه الفرصة لتكون جزءًا من منظمة وطنية تلعب دورًا ذا مغزى في حياة جميع الكنديين. سجل اليوم! تفاصيل الوظيفة: سائق Line Haul الموقع: 800 Kipling Ave.
ساعات العمل: الحد الأدنى 40 أسبوعياً
التحول المجدول: مختلف ،
حسب الحاجة من الناحية التشغيلية
عقد العمل: دائم
المهام الأساسية: مسؤول عن نقل شحنات العملاء بطريقة فعالة وفعالة إتمام عمليات التسليم والاستلام في كل من المواقع الحضرية والريفية على النحو المحدد قم بإجراء فحوصات يومية للمركبة قبل الرحلة وبعدها الاستخدام اليدوي والتعامل مع شاحنة المضخة تجربة بوابة الذيل أحد الأصول اعمل لساعات مختلفة (صباحًا أو بعد الظهر أو بين عشية وضحاها) حسب الحاجة القدرة على حل المشاكل عند ظهورها على الطريق بناء علاقات إيجابية مع كل من عملائنا الداخليين والخارجيين (إيفاد ، زملاء ، مديرين) الامتثال لجميع سياسات وإجراءات الشركة

الأكثر مشاهدة