fbpx
Connect with us

الهجرة

نصائح حول كيفية الهجرة والانتقال إلى إسبانيا بسهولة

نصائح حول كيفية الهجرة والانتقال إلى إسبانيا بسهولة

يمكن تحقيق الهجرة إلى إسبانيا من خلال خيارات التأشيرة المختلفة:

خدمة تأشيرة الثروة هي أكثر قنواتنا شعبية للإقامة. هذه الخدمة مخصصة للفرد الذي يريد الهجرة إلى إسبانيا ولديه أموال كافية للعيش في إسبانيا دون عمل. تتبع خدمة التأشيرة الذهبية (أو تأشيرة الملكية) قانون إسبانيا لعام 2013. يمنح هذا القانون الإقامة لأولئك الذين يشترون عقارًا يزيد عن 500000 يورو. يمكن للشركات إما توظيف مهنيين مؤهلين من خلال خدمة تأشيرة العمال المهرة لدينا ، أو نقل الموظفين من وزارة الخارجية إلى مكتب إسبانيا عبر خدمة تأشيرة الشركات لدينا. خدمة تأشيرة المستثمر لدينا مخصصة للفرد الذي يسعى للهجرة إلى إسبانيا عن طريق الاستثمار في الأعمال التجارية.

لماذا الانتقال إلى إسبانيا وإلى إسبانيا فقط

لقد تعاملنا مع آلاف العملاء حول العالم الذين انتقلوا إلى إسبانيا. وحتى الآن ، لم يندم أحد على اختيارهم. في الواقع ، يحدث العكس تمامًا. إنهم جميعًا سعداء تمامًا بتجربتهم الجديدة. والسبب بسيط: الأراضي الإسبانية هي المكان المثالي للأجانب الراغبين في الهجرة.
لكن لماذا بالضبط؟ ما الذي يجعل البلد مميزًا إلى هذا الحد؟ لماذا يجب أن تنتقل إلى إسبانيا كمغترب لتبدأ حياتك الجديدة؟
سنقدم لك بعض الأسباب ، فقط في حال كنت لا تزال غير مقتنع.

1. إسبانيا تعتبر مجتمعاً متسامحاً

إسبانيا واحدة من أكثر دول العالم انفتاحاً. حقائق مثل زواج المثليين قانونيًا منذ عام 2005 تثبت ذلك. علاوة على ذلك ، وجدت الدراسة الاجتماعية الأوروبية أن 80٪ من المواطنين الإسبان يمكن اعتبارهم «منفتحين». ⠀ وبالتالي ، فإن اندماجك في ثقافة الدول لن يكون مشكلة كمغترب. ستتم هذه العملية بسلاسة ، ولن يُطلب منك تغيير أي من عاداتك الثقافية. ويرجع ذلك أساسًا إلى النقطة التالية.

2. البلد لديه واحدة من أكثر الثقافات تنوعًا في العالم.

وهذه هي النتيجة الرئيسية لكونها الوجهة المفضلة للعديد من مواطني الاتحاد الأوروبي وغير الأوروبيين. مجتمعات المغتربين في كل مكان. ما عليك سوى إجراء بحث سريع على Google ، والبحث عن كافتيريا لطيفة في وسط مدينة مدريد أو برشلونة ، ومعرفة جنسية العملاء هناك. فرص نسبة مئوية مهمة ليست محلية. لذلك ، ستجد أنه من السهل حقًا أن تبدأ حياتك الجديدة هنا. لأنك ستصادف مجموعة كبيرة من الأشخاص المتشابهين في التفكير الذين هم أو الذين كانوا في نفس الموقف مثلك. الأشخاص الذين هجروا بلادهم أيضًا من أجل خلق مستقبل جديد في إسبانيا. وقد مروا جميعًا بنفس العملية ، لذا يمكنك الاستفادة من مساعدتهم. إلى جانب ذلك ، نحن نتحدث عن أشخاص منفتحين حقًا ينظمون الأحداث باستمرار لمقابلة بعضهم البعض. إن مقابلة أشخاص وتكوين صداقات جديدة في إسبانيا أمر بسيط حقًا!

للاستفادة من عروض العمل لدينا والتمكن من رؤية عروض العمل الأخرى لا تتردد في الضغط هنا

4. الدولة التي بها أكبر عدد من الحانات في كل أوروبا

وهذا شيء تتوقعه بسهولة. لماذا ا؟ لأن الناس في إسبانيا يحبون الخروج. هذا ما تدور حوله الثقافة الإسبانية. إنهم يستمتعون حقًا بقضاء وقت ممتع معًا في الخارج ، وشرب الجعة في بار التراس. ستجد أشخاصًا في الشارع طوال الوقت. عند تناول الإفطار أو الغداء أو القهوة بعد الظهر أو العشاء ، يخرج مواطنو البلد كثيرًا. وهذا بالتأكيد يساعد على خلق الجو الساحر الذي تتمتع به العديد من المدن مثل مدريد أو برشلونة. هذا الشعور هو شيء يجب أن تجربه بنفسك. إنه شيء فريد بالتأكيد!

5. تمتلك إسبانيا 47 موقعًا للتراث العالمي لليونسكو

لأنه بالإضافة إلى الطعام والطقس الجيد (الموجود بالفعل) ، فإن إسبانيا أكثر من ذلك بكثير. تحتل إسبانيا المرتبة الثالثة في العالم من حيث مواقع التراث العالمي الواردة. هذا يعني أنك إذا كنت تحب استكشاف واكتشاف أماكن مذهلة جديدة … إسبانيا وثقافتها الواسعة هي من أجلك. هناك الكثير لاكتشافه لأن إسبانيا هي كل شيء بعيدًا عن الرتابة.

6. الجبل والبحر:

للاستفادة من عروض العمل لدينا والتمكن من رؤية عروض العمل الأخرى لا تتردد في الضغط هنا

المزيج المثالي وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت الكثيرين إلى اختيار إسبانيا كبلد للتقاعد. لأن المناظر الطبيعية الإسبانية متنوعة تمامًا. من ناحية ، لديك الشمال ، مليء بالجبال وإطلالة أكثر خضرة. خياراتك لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في الجبال هائلة. ولكن إذا ذهبت إلى الجنوب ، فسوف يسعدك الساحل المتوسطي بشواطئه. إذا كنت تبحث عن أجواء أكثر استرخاء وبرودة ، فهذه هي منطقتك. لكن هناك قاسمًا مشتركًا في كل من الشمال والوسط والجنوب: فن الطهي الإسباني المذهل. بعد تجربة مطبخ البلد ، لن ترغب أبدًا في العودة إلى أي نوع آخر من الطعام مرة أخرى!

كيفية الانتقال إلى إسبانيا من أجل الانتقال إلى إسبانيا

ستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية:

قرر ما هو تصريح الإقامة أو التأشيرة المناسبة لك. بعد ذلك ، يجب عليك التحقق من المتطلبات المحددة لهذا التصريح. افهم ما إذا كان يمكنك التقديم مباشرة من إسبانيا أثناء كونك سائحًا ، أو أنك بحاجة إلى تقديم مستنداتك من بلدك الأم. تحضير الوثائق وإرسالها إلى المؤسسة المختصة. احصل على التأشيرة وسافر إلى إسبانيا. قد تكون الهجرة إلى إسبانيا مهمة صعبة بالنسبة للكثيرين. ولكن مع النصيحة الصحيحة .لا ينبغي أن يكون على هذا النحو. لأنه من أجل الاستمتاع بجميع عجائب البلد ، ستحتاج بالتأكيد إلى التمتع بوضع قانوني. وهذا يعني الحصول على تصريح إقامة وعمل. نظرًا لأنك قد لا تعرف من أين تبدأ أو لا يزال لديك الكثير من الشكوك ، فقد جمعنا النصائح الرئيسية التي ستجعل هذه العملية برمتها أسهل بكثير لك ولعائلتك.

متطلبات الهجرة الى اسبانيا

يمكن اعتبار الخطوات السابقة سهلة جدًا أو بسيطة ، وهي كذلك. من أجل معرفة ما ستحتاج إليه بشكل أفضل قليلاً ، يمكنك قراءة النصائح والنصائح التالية للحصول على تأشيرة صالحة للعيش في إسبانيا.
إذا كنت مواطنًا في الاتحاد الأوروبي أو سويسرا ، فأنت لست بحاجة إلى تأشيرة. إذا كنت مواطنًا من دولة أخرى ، فأنت بحاجة إلى التقدم للحصول على تأشيرة. هذا هو مفتاح المعرفة.
يمكنك طلب تأشيرة رجال الأعمال أو تأشيرة محترف مؤهل عالي ، وهي نفس العملية المتعلقة بجمع الوثائق الشخصية وتقديمها إلى القنصلية الإسبانية. من المهم أن تطلب عرض عمل في إسبانيا قبل البدء ، مما يساعد كثيرًا.
يجب أن تصل التأشيرة في غضون 30 يومًا ويجب ألا تتجاوز الرحلة فترة 90 يومًا للحصول على البلد.
بالنسبة لعملية تصريح العمل ، لا يمكن للمهاجر أن يكون في الدولة ويطور الإجراءات من الخارج ويطلب عرض عمل داخل إسبانيا من هناك. هذا أمر حتمي.
بالنسبة للمهاجرين الذين يصلون إلى إسبانيا ، يعد الحصول على رقم تعريف NIE أمرًا مهمًا ، حيث يسمح لهم بفتح حساب مصرفي والقيام بأنشطة اقتصادية. يجب أن يطلب ذلك في قسم الشرطة الإسبانية ، من أجل التحقق من السجلات الجنائية والخلفية والتأمين الصحي وجواز السفر.
أحضر جميع المستندات المترجمة إلى الإسبانية

الأكثر مشاهدة