fbpx
Connect with us

العمل في دول الخليج

سائقين في الدوحة

العمل في قطر 2021 .. معلومات هامة وضروية لكل من يريد الهجرة الى قطر للعمل

مكافأة سنوية على أساس المبيعات المستهدفة

مدة العقد: 24 شهر

نوع الوظيفة: عقد بدوام كامل.

الموقع: مشيرب قلب الدوحة

تاريخ البدء المتوقع: الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) 2022

ملخص

نحن نبحث عن سائق يمكنه تمثيل علامتنا التجارية مع كل توصيل ، ومعالجة كل شيء الترتيب كعمل فني دقيق وتقديمه للعملاء بمجرد مغادرة المتجر. المسؤوليات توصيل تنسيقات الزهور والمنتجات للعملاء في جميع أنحاء قطر تلقي طلبات الزهور / البضائع من المطار / الجمارك مساعدة العملاء في ترتيباتهم من المتجر إلى سياراتهم المساعدة في نظافة المخزن تأكد من أن شاحنة التوصيل المبردة تخضع للصيانة الدورية المؤهلات / المتطلبات مهارات ممتازة في إدارة الوقت والتواصل إتقان اللغة الإنجليزية – إجادة اللغة العربية أمر مفيد. رخصة قيادة قطر لايت يجب التقيد بأنظمة السلامة والمرور كما هو مطلوب من قبل إدارة المرور يوفي للخدمات الصحية.

بصفتك سائق مركبة ثقيلة ، ستكون مسؤولاً عن توفير خدمة فعالة وفعالة لنقل البضائع والأمتعة داخل مباني مطار مطار حمد الدولي باستخدام المركبات الثقيلة المخصصة (الشاحنات المبردة ، الرافعات الناقلة ، الرافعات المقصية ، الجرارات التي تعمل بالديزل / الكهرباء) أو أي مركبة تعتبرها الإدارة مناسبة من خلال مختلف المرافق في مطار حمد الدولي.

ضمان إكمال جميع المهام بطريقة آمنة وفي الوقت المناسب مع توفير خدمة العملاء والتواصل مع OAS Cargo و QR. قيادة وتشغيل مركبة ثقيلة أو أي مركبة تعتبرها الإدارة مناسبة لأنشطة نقل البضائع والأمتعة في مباني المطار بما يتماشى مع إجراءات التشغيل الموحدة في المطار وإرشادات الصحة والسلامة والأمن. يجمع وينقل البضائع / الشحنات بكفاءة إلى مواقع مختلفة من المطارات مع الانتباه إلى العناصر التي تتطلب مناولة خاصة (DGVALIPERICOUIAVI / MAIL) وتنفيذ المهام بما يتماشى مع الإجراءات التشغيلية والصحة والسلامة والأمن.

قم بالإبلاغ الفوري عن التحديات التي تواجه عملية النقل إلى المشرفين ، مما يضمن حلها في الوقت المناسب والحصول على التسليم في الموعد المحدد إرسال تقرير مكتوب عن الحوادث المتعلقة بالسائق أو مركبة الشركة لضمان الإبلاغ عن جميع الحوادث إلى المشرفين في الوقت المناسب. يراقب المعلومات المستندة إلى الرحلة حول وصول ومغادرة البضائع / الشحنات من خلال تطبيقات تنبيهات نظام الشحن المتوفرة في الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والماسحات الضوئية وأدوات تكنولوجيا المعلومات الأخرى. يضمن قيادة المركبات الثقيلة وصيانتها بطريقة آمنة في جميع الأوقات وفقًا للعمليات المحددة من قبل إدارة QAS بما يتماشى مع دليل تنظيم مشغل المركبات في المطار.

يضمن التعامل مع جميع البضائع / الشحنات ونقلها بما يتماشى مع إجراءات الشركة وإرشاداتها. كن جزءًا من قصة غير عادية مهاراتك. خيالك. طموحك.

هنا ، لا توجد حدود لإمكانياتك والتأثير الذي يمكنك إحداثه. ستجد فرصًا لا حصر لها للنمو والعمل على أكبر التحديات وأكثرها مكافأة والتي ستبني مهاراتك وخبراتك. لديك فرصة لتكون جزءًا من مستقبلنا ، وأن تبني الحياة التي تريدها بينما تكون جزءًا من مجتمع دولي. أفضل ما لدينا هو هنا وسيأتي لاحقًا. بالنسبة لنا ، المستحيل هو مجرد تحد. انضم إلينا ونحن نجرؤ على تحقيق ما لم يتم القيام به من قبل.

الأكثر مشاهدة