fbpx
Connect with us

معلومة

طرق الربح من برنامج كواي 2022 – فرصة ربح أزيد من 500$ شهريا من Kwai

طرق الربح من برنامج كواي 2022 – فرصة ربح أزيد من 500$ شهريا من Kwai

طرق الربح من برنامج كواي 2023 – فرصة ربح أزيد من 500$ شهريا من Kwai

ظهرت مؤخرا العديد من الطرق للربح من الانترنت عن طريق سوشيال ميديا، ومن بينها الربح من الفيس بوك واليوتيوب والربح من التيك توك وغيرها من المواقع المشابهة لها، ولكن في سنة 2021 ظهرت منصة جديدة شبيهة بمنصة التيك توك وهي برنامج كواي Kwai.

عندما ظهر التيك توك في عام 2016 وانتشرت انتشار واسع في عام 2018، سببت مشكلة كبيرة جدا لعدد كبير من المواقع الاجتماعية وخاصة اليوتيوب، لان التيك توك قدم طريقة احترافية في جلوس الناس اكثر لمشاهدة الفيديوهات، وايضا فرصة الربح من الانترنت عن طريق نشر الفيديوهات والبث المباشر وغيرها من الطرق المسموحة.

بعدها في سنة 2021 ظهر تطبيق Kwai جديد للربح من الانترنت عن طريق نشر الفيديوهات والبث المباشر، بل اصبحت لديه شُهرة أَكثر بعدما قام بعمل حملات اعلانية وربما انت تشاهدها في الاعلانات على موقعنا irbahnet، وهذا لا يزيد على المواقع الاجتماعية الاخرى الا ضغط قوي لأن الناس اصبحت تهاجر اليوتيوب والفيس بوك.

لهذا سوف نتعرف على كل ما يخص برنامج كواي، وهل فعلا kwai يقدم ارباح عند نشر الفيديوهات، وماهي طرق الربح من تطبيق كواي، والعديد من الامور التي سوف نتعرف عليها اليوم وخاصة إذا كنت صانع محتوى ويبحث عن الربح من الانترنت بطريقة شعرية وقانونية.

ماهو برنامج كواي kwai

حقيقتا برنامج كواي لم نجد له اي تفاصيل في ويكيبيديا لنتحدث عنه كثيرا، ولكن الذي يهمنا ما هو تطبيق كواي وماهي مميزاته ولماذا هو اصلا يوجد في العالم الافتراضي.

تطبيق Kwai هو تطبيق لمشاهدة الفيديوهات القصيرة عبر شبكة الانترنت، وهذا التطبيق شبيه بتطبيق التيك توك الشهير، تَم إطلاق هذا التطبيق في عام 2021 شهر فبراير، وانتشر هذا التطبيق بطريقة غير متوقعة وسريعة جدا بين عشاق السوشيال ميديا.

سبب إنتشار تطبيق كواي بطريقة سريعة وهي انه يقدم الهدايا والاموال للمستخدمين، فقط عن طريق التسجيل ومشاهدة الفيديوهات.

يعتمد برنامج كواي على نشر الفيديوهات القصيرة التي لا تتعدى 60 ثانية مع امكانية تشغيل البث المباشرة، وغاية هذه الفيديوهات وهي نشر روتين اليومي الخاص بك، وعمل فلوكات قصيرة، نشر دروس مفيدة، والعديد من التخصصات والتي لا تخالف قوانين التطبيق.

هذا التطبيق لم ينجح بعد في أخذ الشهرة الكبيرة مثل ما قدم التيك توك واليوتيوب والفيس بوك، ولكن أصبح يظهر في الاعلانات اكثر ليقدم نتائج اكثر وشهرة اكبر في العالم الافتراضي.

طرق الربح من برنامج كواي 2022

تطبيق Kwai اصبح وسيلة من وسائل الربح من الانترنت عن طريق نشر ورفع ومشاهدة الفيديوهات، وهذا التطبيق يمكنك ان تحقق منه الاف الدولارات شهريا وانت في منزلك فقط، لهذا إذا كنت مهتم بالربح من الانترنت عن طريق تطبيق كواي سوف اشارك معك جميع الطرق الممكنة.

 

كواي تطبيق صيني منافس التيك توك، ومن المرجح أن يصبح اقوى منصة نشر الفيديوهات القصيرة والربح منها، لانه يسمح لك بإنشاء فيديوهات قصيرة وعمل البث المباشر وربح منه الهدايا والاموال، الا انه يختلف عن التيك توك في العديد من الامور.

و أهم ما يتميز به هذا التطبيق وهي انه يقدم طرق متعددة والعروض الربحية السهلة، والتي يمكن حتى للاطفال الربح منها بدون مبالغة.

هل يمكن كسب المال من كواي الصيني؟ نعم يمكنك كسب المال ويصل الى اكثر من 100$ الى ازيد من 1000$ إذا كنت تحسن العمل، لان هذه الشركة تقدم طرق مختلفة في الربح منها، وكما قيل من المستخدمين انها من فينة لأخرى تقدم للمستخدم طرق جديدة للربح منها.

1. الربح عن طريق الفيديوهات القصيرة

اول طريقة للربح من برنامج كواي وهي نشر الفيديوهات القصيرة، وتعد اشهر الطرق للربح من هذا التطبيق، والمطلوب منك وهي انشاء فيديو قصير ونشره فقط كما تصنع في منصة التيك توك بضبط.

ولكن هناك شروط للربح من الفيديوهات القصيرة، وهذا الشرط وهو الانضمام الى برنامج صندوق المبدعين الذي يظهر بشكل واضح في اعدادات الحساب.

ولكن قبل بدا الربح والانضمام الى الصندوق، يجب عليك اولا ان تتوفر على بعض الشروط، والتي سوف نذكرها لكم في اخر الموضوع .

2. الربح عن طريق الاحالة

تقريبا معظم الشركات اصبحت تقدم خدمة الربح من الاحالة لانها هي الوسيلة لاستقطاب مستخدمين جدد، ولهذا تقدم الربح من الاحالة، وربما هذه الخدمة تتوقف في المستقبل وربما تبقى مدى الحياة.

الربح من الاحالة وهي طريقة دعوة الاصدقاء لـ برنامج Kwai، وكل شخص يدخل تحصل على مكافأة. كما يعتبر الربح من الاحالة افضل طريقة للربح من تطبيق كواي، وتصل نسبة الربح لكل شخص تقريبا 2.50 دولار لشخص الواحد.

 

ولكن هناك قوانين وشروط للربح من الاحالة في برنامج كواي وهي كتالي:

عندما يسجل الشخص الذي جاء من رابط الاحالة تأخذ انت 0.30 دولار تقريبا.
الشخص الذي تسجل يجب ان يشاهد الفيديو لمدة 3 دقائق على امتداد 10 ايام.
في اليوم الثالث سوف تحصل على تقريبا 0.45 دولار.
في اليوم السادس سوف تستلم تقريبا 0.65 دولار.
في اليوم العاشر سوف يتم تقديم لك تقريبا من بين 2.50 دولار الى 3 دولار من الشخص الواحد.

لهذا انصحك بمشاركة رابط التطبيق مع الناس مع ذكر رقم الريفلير الخاص بك وهذا مثال:

تقدم لهم رابط الدعوة : kwai.com

ثم تخبرهم ان رمز الدعوة هو هذا مثلا : Kwai568170776

3. الربح من مشاهدة الفيديوهات

الطريقة الثالثة لربح من برنامج كواي وهي مشاهدة الفيديوهات، وهذا ما يجعل تطبيق Kwai يتفوق على التيك توك من ناحية الربح من الانترنت، لانه يقدم العديد من الطرق لكسب المال وانت في المنزل.

 

للربح من المشاهدات يكفيك فقط ان تشاهد الفيديوهات يوميا، وهذه تعد افضل طريقة للربح من التطبيق، لانك انت ماعليك الا ان تشاهد فيديوهات وتستمتع بالمشاهدة وفي نفس الوقت تربح المال.

إقرأ المزيد

كيف تعرف أرباحك من تيك توك وكم أرباح مستخدمي التيك توك

هذه الطريقة تجعلك تكسب المال بدون تعب، وربما البعض لن يصدق انه فعلا هناك طريقة للربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات فقط وبدون مجهود، فانت مثلا تتصفح في التيك توك يوميا ولا تربح ولا سنت واحد، ولكن كواي انتصر على التيك توك بهذه الفكرة المربحة والمحفزة.

4. الربح من kwai عن طريق الترويج

الربح عن طريق ترويج المنتجات او الخدمات لا تقدمها لك شركة كواي، ولكن هذا يرجع اليك انت كصانع محتوى في السوشيال ميديا.

للربح من ترويج المنتجات تحتاج الى جماهير متابعة ومهتمة بمحتوى واحد او اكثر، فكلما كان الجمهور متابع لك كلما كانت عملية الربح من الخدمات والمنتجات اكبر.

 

كيف يكون الترويج ولمن ؟ الترويج يكون عن طريق نشر فيديو انت المتحدث او شخص اخر، ويكون عبارة عن اشهار لمنتجات خاصك بك او بشركة اخرى تدفع لك مقابل هذا الاشهار، ايضا يمكن عمل اشهار لخدماتك والتي ربما تكون عبارة عن خدمات تصميم المواقع او بيع كتب او تصميم قمصان او مترجم …إلخ.

 

5. الربح من خلال الاشتراك في وكالة

الربح من خلال الاشتراك في وكالة تعد من بين الطرق الرائعة لكسب المال المضاعفة على برنامج كواي، ولكن من اجل الوصول الى هذه المرحلة يجب ان يكون لديك عدد كبير من المتابعين في أحد المنصات، يمكنك الاشتراك في وكالة تابعة لتطبيق كواي عن طريق أحد الاشخاص المخصصين لذلك، وبعد ذلك يمكنك أن تحقق الربح من خلال عدة أساليب عن طريق الوكالة.

ايضا من مميزات هذه الخدمة ان تربح نسبة من الارباح على المشاهدات التي تاتيك من الفيديوهات التي تنشرها في التطبيق، بل يمكنك ان تربح ايضا من الفيديوهات التي تنشرها شهريا، والعدد طبعا يكون باتفاق مسبق مع الوكالة.

الامر جد سهل، لانك سوف تنشر يوميا فيديو فيه 60 ثانيا فقط، فكلما جائت عليه مشاهدات انت الرابح دائما، فقط يجب ان تقدم محتوى محفز وعليه اقبال ولا يخالف شرع الله طبعا.

6. كسب المال عن طريق التسجيل اليومي

من الطرق التي لا تقدمها التيك توك في الربح من الانترنت وهي عملية التسجيل في الحساب يوميا، بمعنى ان برنامج كواي في 2022 يقدم الربح في كل مرة تدخل للحساب يوميا، فالشركة تريد منك ان تبقى متصل لديها يوميا تشاهد الفيديوهات وتتفاعل مع الناس.

 

التسجيل في التطبيق يوميا باستمرار ستتمكن مع الوقت ربح نقاط كثيرة، وهذه النقط تتحول الى اموال في حسابك.

في الحقيقة جميع هذه الطرق التي ذكرتها لكم في موقعنا اربح نت فهي لوحدها تحفزك في الاشتراك ونشر الفيديوهات وتطوير عملك في منصة كواي. والان سوف نتعرف على ما هي شروط الربح من كواي.

 

شروط الربح من كواي

كل المنصات و الموقع و الشركة لديها شروط للربح من الانترنت، إذا استوفيت هذه الشروط فأنت مؤهل لكسب المال في العالم الافتراضي، وإذا خالفت الشروط فلا تلم الا نفسك، لان معظم الشركات تقوم بحظر الحسابات وتكون هذه الشركات حساسة كثيرا.

من بين هذه الشركات الربحية وهي برنامج كواي، والذي قدم العديد من الطرق لكسب المال من الانترنت ومن الهاتف، وهذه الشروط التي وضعتها Kwai وهي كتالي:

 

1. يجب عليك ان تتوفر على 5000 متابع حقيقي.

2. أن تنشر ازيد من 10 الفيديوهات خلال اخر 30 يوم.

3. يجب عليك ان تتحصل على 10 الف مشاهدة خلال 30 يوم الاخيرة.

4. يجب ان تصل الى مستوى 2k، هذا المستوى يرتقي اتوماتيك مع مرور الوقت.

5. أن تقدم محتوى حصري خاص بك.

6. عندما تنتهي من هذه الشروط توافق على انك اتممتها وتوكل على الله.

 

اخي المتابع لا تهتم بهذه الشروط لانها تأتي سريعة دون ان تدرك الامر، لان منصة كواي يوجد بها تفاعل رهيب جدا عكس المنصات الاخرى المنافسة.

طرق سحب المال من تطبيق كواي

من اجل سحب الاموال من برنامج كواي kwai لديك طريقين لا ثالث لهم حاليا والله اعلم وهي كتالي:

 

عندما تشغل في التطبيق وتنشر الفيديوهات وتكون مؤهل للربح من التطبيق فأنت طبعا سوف تبحث عن قائمة سحب الاموال او الرصيد الخاص بك، فعندما تدخل ستجد ان التطبيق يقدم لك واجهة السحب داخل التطبيق كواي وستجد انه لديك خيارين فقط.

إقرأ المزيد

كيف تعرف أرباحك من تيك توك وكم أرباح مستخدمي التيك توك

الخيار الاول وهي انه يقدم لك تحويل النقاط الذهبية التي حصلتها من التطبيق الى أموال، لهذا إذا كنت تمتلك نقاط ذهبية فقم اولا بتحويلها الى نقود.

 

الاختيار الثاني وهي عملية سحب الاموال وتكون عن طريق زر «السحب»، عندما تنقر على السحب سوف تظهر أمامك واجهة السحب.

 

هناك ثلاث طرق لسحب المال من برنامج كواي، وحاليا هناك بعض الدول التي غير مدعومة حاليا حتى ولو بتحميل التطبيق، لهذا سوف نتحدث معكم عن طرق سحب الاموال من برنامج كواي لـ سنة 2022/08/25.

 

1. السحب عن طريق حساب البنكي.

2. السحب عن طريق تحويل رصيد الهاتف.

3. السحب عن طريق فودافون كاش واتصلات كاش.

 

ربما قضية سحب الاموا ل تختلف من بلد الى بلد، ربما تجد ان هناك طريقة واحدة لسحب من بلدك، وربما هناك ثلاث طرق لبلد اخر، ولكن عملية السحب ممكنة لكل الدول ان شاء الله.

 

الربح من الانترنت في السعودية عن طريق كواي

إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية فانت تتوفر على ميزة رائعة للربح من بين 300 الى 3000 دولار شهريا وذلك على حسب أعداد المتابعين.

 

برنامج كواي يقدم طريقة الربح مضاعفة للمملكة العربية السعودية فقط، بمعنى اذا كنت انت تعيش في السعودية فإنك تستطيع أن تحقق ارباح هائلة شهريا والتي يتم تخليصها في النقاط التالية:

 

1. إذا كنت تقيم في السعودية ولديك متابعين على منصات مثل التيك توك وسناب شات وانستغرام أو اليوتيوب ولايكي، يمكنك ان تحقق من بين 300 الى 3000 دولار شهريا وذلك على حسب عدد المتابعين، فكلما إزداد لديك عدد المتابعين كما زادت الارباح، ولكن لابد من نشر الفيديوهات في برنامج كواي.

 

2. الطريقة الثانية للربح من السعودية وهي الربح من خلال مشاهدات فيديوهاتك التي تنشرها في kwai، ولكن هذه المرة سوف تربح من بين 3 دولار الى 300 دولار، وهذا الربح يبدا عندما تتحصل على 3500 مشاهدة.

 

3.نسبة الربح من الاحالة من طرف حساب سعودي، هذا يعني انك سوف تحقق من كل 20 شخص يشترك في الاسبوع ازيد من 5.8 دولار.

 

لا أعرف الاسباب وراء مضاعفة الارباح في السعودية ولكن هذا قانون ويجب علينا احترامه وربما لان السعودية هي الاكثر تفاعلا وتحميلا لهذا البرنامج.

 

طريقة التسجيل في تطبيق كواي

طريقة التسجيل جد سهلة ولا تحتاج منك الى ان تكون محترف، لكن بكل بساطة سوف تقوم بتحميل التطبيق وتقوم بتثبيته، فعندما تدخل الى التطبيق سوف يخبرك بالاشتراك عن طريق الـ Gmail او الفيس بوك، ثم بعد هذه العملية سوف يخبرك ماهي اهتماماتك كي يقدمها لك في الصفحة الرئيسية.

هذا ما استطيع ان اشارك معكم في كيفية الربح من برنامج كواي 2022 على موقعنا irbahnet، وقد حاولت ان اوضح جميع الطرق التي يمكنك العمل بها مادمت ترغب في كسب المال من الانترنت، وهذه فرصة لمن يرغب في كسب المال وهو في المنزل وبمشاركة الفيديوهات.

فانت سوف تنشر الفيديوهات يوميا بدون مقابل، فلماذا لا تحول هذا النشر للفيديوهات الى دولارات يوميا.

إقرأ المزيد

كيف تعرف أرباحك من تيك توك وكم أرباح مستخدمي التيك توك

لإستفادة أكثر شاهد هذا الفيديو

الأكثر مشاهدة