fbpx
Connect with us

الهجرة

مضيف المبيعات م / و ITALIE

مضيف المبيعات م / و

وصف المهمة عند تقديم التقارير إلى مدير المتجر الخاص بك ، فإنك تضمن الامتثال للسياسة التجارية وأنت سفير علامتنا التجارية وقيمنا. في هذا السياق ، ستكون مهماتك:

– الترحيب بالعملاء وتقديم المشورة لهم من خلال ضمان صورة العلامة التجارية من خلال خدمة العملاء عالية الجودة وخبرة المنتج وإجراءات الولاء.

– المساهمة في تطوير منتجات العلامة التجارية من خلال ضمان حسن أداء المتجر ومراقبة توصيات التسويق.

– المشاركة في المهام المختلفة المتعلقة بالإدارة اليومية للمخزن (التخزين ، إعادة التخزين ، الخروج ، إلخ)

– العمل بروح الفريق الواحد للمساهمة في تحقيق الأهداف الكمية والنوعية. الملف الشخصي تريد الانضمام إلى مجموعة ملابس داخلية رائدة في أوروبا والتطور في بيئة إبداعية ومبتكرة.

لديك تجربة أولى في المبيعات ولكن قبل كل شيء ، فإن رغبتك في التعلم والنمو داخل مجم

وعتنا أمر أساسي. تحب أن تكون على اتصال بالعميل وتزوده بالنصائح الشخصية. أنت تُظهر مزاجًا تجاريًا قويًا وتلتزم بجعل متجرك مرحبًا به من أجل إرضاء عملائنا. إذا كنت تحب التحدي وتفعل كل شيء لتحقيق أهدافك ، فهذا المنصب يناسبك! موقع الموقع مركز تسوق ايطاليا 2 75013 باريس متاجر ايتام أكثر من 100 عام من الحب للمرأة ، والشغف بالدانتيل الجميل والخبرة والابتكار. عرض مثير ومبهج ينتظر بفارغ الصبر كل عام. أكثر من مليون مشترك في Instagram و 414 نقطة بيع في فرنسا وموقع تجارة إلكترونية ناجح. يجب القول أنه منذ عام 1916 ،

رافقت Etam النساء في جميع أوقات حياتهن ، بمجموعات مصممة لهن للتعبير عن أفضل ما لديهن ولكن أيضًا لكوكب الأرض. هل أنت حريص على الانضمام إلى مغامرة عائلية جريئة وعاطفية؟ تلتزم المجموعة ، من خلال برنامج WECARE الخاص بها ، بالمطالبة والشفافية في تصميم مجموعاتها ، والابتكار من أجل أزياء أكثر استدامة ، وأخيراً وضع الأشخاص بكل تنوعهم في صميم التغيير.

 

Commercial Btob – Life Italy M / F. تجاري بتوب – Life Italy M / F

شركة فرنسية ذات سمعة دولية ، STid هي شركة رائدة في تصميم حلول تحديد الهوية غير التلامسية التي تم تطويرها باستخدام تقنيات RFID و NFC و Bluetooth® وإنترنت الأشياء (IoT).

لأكثر من 20 عامًا ، نبتكر حلولًا ذكية تهدف إلى تأمين الوصول وضمان إمكانية تتبع الأصول في البيئات المقيدة مثل الطيران أو الطاقة أو الدفاع.

نحن نحمي ملايين المستخدمين مع أكثر من 500 شريك حول العالم. نحن فخورون بخدمة الحكومات والشركات والصناعات الدولية الرئيسية في مجالات الدفاع والرعاية الصحية والطيران والبحرية والطاقة وتكنولوجيا المعلومات.

تساهم مجموعة خدماتنا الانتقائية ودعمنا المخصص في نجاح عملائنا في تنفيذ مشاريع السلامة والتتبع الصناعي الخاصة بهم.

STid يبلغ حجم مبيعاتها 12 مليون يورو ، ونمو منتظم ، و 70 موظفًا ، ومكتب رئيسي في فرنسا ووجود دولي: أوروبا والولايات المتحدة والمكسيك وأستراليا. للتعرف علينا بشكل أفضل: www.stid.com الانضمام إلينا يعني الانضمام إلى شركة تستمع إلى مواهبك!

بعثة التطوع الدولية للشركات لمدة 12 شهرًا ومقرها في ميلانو (إيطاليا). هل ترغب في الاستثمار بالكامل في شركة دولية تقدم حلولًا مبتكرة في التحكم في الوصول والتتبع الصناعي؟ تعمل STid ، الشركة الفرنسية الرائدة في مجال التقنيات غير التلامسية الغريزية ، على تعزيز فريق المبيعات. الانضمام إلينا يعني الانضمام إلى شركة تستمع إلى مواهبك!

ملحق بالقسم التجاري ، أنت تضمن التطوير التجاري لمنطقتك. في طليعة جهات اتصال العملاء في قطاعك ،

أنت مسؤول بشكل خاص عن: – احتمالية إيجاد مشاريع وآفاق جديدة. – تطوير العلاقة مع العملاء ، للحفاظ على معدل دوران العملاء وتطويره مع الشركاء في المكان. – الدعم الفني والتجاري و / أو الإداري لعملائك. – مراقبة وإنتاج العروض التجارية.

الأكثر مشاهدة