fbpx
Connect with us

العمل في أوروبا

ستدفع لك هذه القرى الجميلة في إيطاليا 33000 دولار للانتقال إلى هناك

ستدفع لك هذه القرى الجميلة في إيطاليا 33000 دولار للانتقال إلى هناك

تقوم إيطاليا بذلك مرة أخرى ، في محاولة لإلهام الجيل القادم للانتقال إلى هناك. هذه المرة ، يأتي العرض من منطقة كالابريا الجميلة في جنوب إيطاليا ، والتي تمنح عددًا قليلاً من السكان الجدد نقدًا صعبًا يبلغ إجماليه 28000 يورو (حوالي 33000 دولار) على مدار ثلاث سنوات للانتقال إلى واحدة من عدة قرى صغيرة ساحرة.
إنه لمن الجنون التفكير في مكان يقدم هذا النوع من المال ، لكن هذا المخطط يشبه البرامج الأخرى ذات الجيوب الكبيرة في إيطاليا ، مثل قرية سانتو ستيفانو دي سيسانيو ، والتي قدمت للناس ما يصل إلى 52500 دولار في شكل منح للانتقال إليها والعمل. ستساعدك قرية سانتا فيورا في دفع الإيجار إذا انتقلت إلى هناك وعملت عن بُعد (وحتى أكثر إذا فتحت فندقًا أو أنجبت طفلًا). ثم كانت هناك العديد من القرى التي تجتذب سكانًا جددًا بمساكن تتراوح أسعارها من 1 يورو إلى 9000 دولار.
مع كل هذه المخططات – وآخرها في كالابريا – القصد هو جذب سكان جدد إلى القرى الإيطالية الصغيرة التي فقدت سكانها على مر السنين. الهدف هو تعزيز الاقتصاد المحلي وبث حياة جديدة في المجتمعات الصغيرة ، هذه تجربة للاندماج الاجتماعي. جذب الناس للعيش في المنطقة ، والاستمتاع بالإعدادات ، و بتجميل مواقع المدن غير المستخدمة
كما تتوقع. من أجل الحصول على الأموال من كالابريا ، يجب على المقيمين الجدد أن يعدوا بأنهم سيطلقون مشروعًا تجاريًا صغيرًا أو يتولون وظيفة مهنية محددة. ولا تعتقد أن أي شخص يمكن أن ينتقل إلى هناك. تريد هذه القرى اندماج الشباب ، لذلك يقتصر على السكان الجدد الذين تبلغ أعمارهم 40 عامًا أو أقل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم قبولك في البرنامج ، فيجب عليك الانتقال في غضون 90 يومًا.
سيبدأ مشروع «دخل الإقامة النشط» (كما يطلق عليه) في الأسابيع المقبلة ، وقد خصصت المنطقة أكثر من 700000 يورو (حوالي 829000 دولار). بالإضافة إلى ذلك ، قد تقدم المنطقة منحًا لمرة واحدة لمساعدة السكان الجدد في إطلاق الفنادق والمطاعم والحانات والمتاجر والمزيد.
حتى الآن ، سجلت تسع قرى في كالابريا للمشاركة في البرنامج ، وهي تتراوح من المواقع الساحلية إلى المواقع الجبلية. إليك نظرة سريعة على خمس من القرى ، وحتى إذا لم تقرر الانتقال إلى هناك ، يمكنك أن تحلم بعيش حياة لا دولتشي فيتا.

أييتا

تقع هذه القرية الريفية في الجبال ولكنها قريبة من البحر. تصطف شوارعها مع قصر النهضة الذي يشبه قطعة من توسكانا.
البيدوني
تمتد القرية الواقعة على شاطئ البحر من الساحل إلى التلال وتقع بالقرب من منتزه بولينو الطبيعي ، حيث يمكنك الذهاب في الرحلات وركوب الدراجات في الجبال.  لدى Albidona أيضًا منازل 1 يورو للبيع.
بوفا
تقع هذه المدينة العتيقة المهجورة جزئيًا في منطقة تسمى «كالابريا اليونانية» ، نظرًا لجميع المستوطنين الأوائل من اليونان القديمة الذين انتقلوا إليها. انها ليست بعيدة عن صقلية.
الكاكوري
تم بناء Caccuri في الأصل للدفاع ضد غارات القراصنة ، ويعلوه حصن مهيب. المدينة محاطة ببساتين الزيتون وتشتهر بزيت الزيتون الممتاز.
سانتا سيفرينا
يقع Santa Severina على جرف صخري ويطل على أشجار النخيل وإطلالات على النهر. تشتهر القرية بالبرتقال اللذيذ.

الأكثر مشاهدة