fbpx
Connect with us

العمل في أمريكا و كندا

عرض عمل كندا عمال اليد العامة – عقد السفر

الهجرة الى كندا 2021 كل ما تحتاج الى معرفته

المسؤوليات الرئيسية:

يؤدي العديد من المهام شبه الماهرة في تركيب وتشغيل وصيانة وإصلاح المعدات الميكانيكية والبناء وفي صيانة المباني والأراضي العامة (مثل أنظمة الري ، والسباكة ، ومنصات الرش ، وخدمات المياه ، والجدار الجاف ، وبلاط السيراميك ، والخرسانة ، والأخشاب ، والمطاط الأرضيات والبناء).

يساعد مختلف العمال التجاريين وعمال اليد الأخرى في عملهم.

يقوم بأعمال البناء والصيانة والإصلاحات العامة مثل إصلاحات المباني ، وإعداد المعدات ، وأعمال الشكل والطوب ، والأسفلت ، والخرسانة ، ومواد المصنع ، وإصلاح الأثاث ، والمعدات ، وما إلى ذلك. يقوم بواجبات حفظ الأرضية العامة مثل تنسيق الحدائق ، وإزالة الثلوج ، ووضع الأحمق ، وتركيب الجدران الحاملة للأخشاب والخرسانة الجاهزة ، والمواد النباتية ، وأثاث الحدائق ، ومواد الأرضيات ، وما إلى ذلك. يقود المركبات إلى مناطق محددة ويشغل معدات ميكانيكية مختلفة حسب الحاجة (مثل الجرار / اللودر ، حفار الخنادق ، الرافعة الشوكية ، الدوار ، إلخ).

يقوم بعمليات التفتيش وإجراء التعديلات والإصلاحات على المعدات. يؤدي مجموعة متنوعة من الأعمال التي لا تتطلب خدمات تجارة مرخصة. قد تكون مطلوبة لتوفير توجيه العمل والتدريب للموظفين الآخرين.

يؤدي الأعمال الأخرى ذات الصلة كما تم تعيينه. المؤهلات الرئيسية: يجب أن يصف طلبك مؤهلاتك من حيث صلتها بـ: خبرة في الصيانة والإصلاحات الميكانيكية العامة مع معرفة عملية بالمناظر الطبيعية والبناء والمعدات وأعمال الصيانة والتشييد. يجب أن يمتلك رخصة قيادة سارية المفعول من مقاطعة أونتاريو ، من الفئة «D» وأن يكون قادرًا على الحفاظ عليها مصادقة «Z» ويجب أن يكون مؤهلاً للحصول على تصاريح ومتطلبات تشغيل معدات المدينة. يجب أن يكون لديك أيضًا: القدرة على التعامل بشكل صحيح وآمن مع وتشغيل جميع الأدوات الكهربائية واليدوية اللازمة لأداء أعمال صيانة المباني والمناظر الطبيعية والبناء. القدرة على اتباع التعليمات والرسومات الشفوية والمكتوبة بدقة ، وقراءة الخطط ، وتقدير الكميات.

يجب أن يكون قادرًا جسديًا على أداء الواجبات المطلوبة. القدرة على التعامل بلطف مع الجمهور. يجب أن يكون متاحًا للعمل في مناوبة / عطلة نهاية الأسبوع / العمل الإضافي / مناوبة. يجب أن يكون قادرًا على العمل في جميع الظروف الجوية. القدرة على توجيه العمل للموظفين الآخرين والتواصل بوضوح.

يجب أن يكون ماهرًا في استخدام مجموعة واسعة من الأدوات. يجب أن يكون على دراية بقانون الصحة والسلامة المهنية واللوائح التي تنطبق على هذا العمل. ملاحظة: يتعين على جميع موظفي مدينة تورنتو التطعيم بالكامل كشرط للتوظيف وفقًا لسياسة التطعيم الإلزامية في المدينة. سيُطلب من المرشحين إظهار دليل على التطعيم أثناء عملية التوظيف

العدالة والتنوع والشمول المدينة هي صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص ، مكرس لخلق ثقافة شمولية في مكان العمل تعكس تنوع السكان الذين نخدمهم. تعرف على المزيد حول التزام المدينة بالمساواة في التوظيف. إقامة تلتزم مدينة تورنتو بإنشاء منظمة يسهل الوصول إليها وشاملة. نحن ملتزمون بتوفير ممارسات توظيف خالية من العوائق ويمكن الوصول إليها وفقًا لقانون إمكانية الوصول لذوي الإعاقة في أونتاريو (AODA).

إذا كنت بحاجة إلى سكن محمي بموجب الرمز خلال أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف ، فيرجى إبلاغها عند الاتصال وسنعمل معك لتلبية احتياجاتك. الإقامة ذات الصلة بالإعاقة أثناء عملية التقديم متاحة عند الطلب. تعرف على المزيد حول سياسات التوظيف وعملية الإقامة بالمدينة.

المسمى الوظيفي كيف ستحدث أثرا اعتبر نفسك «شخصًا من الناس» ، واستمتع بمقابلة الآخرين.

أحب العمل كفريق وأقدر فرصة التعاون. افهم كيفية إنشاء تجربة خدمة عملاء رائعة. ركز على الجودة وافتخر بعملك. منفتحون على تعلم أشياء جديدة (خاصة أحدث وصفات المشروبات!) تشعر بالراحة تجاه مسؤوليات مثل التعامل مع النقد وسلامة المتجر.

يمكن أن يحافظ على البرودة والهدوء في بيئة عمل نشطة وسريعة الخطى. يمكن أن تحافظ على مساحة عمل نظيفة ومنظمة. لديهم مهارات اتصال ممتازة.

مؤهلات

ما تحتاجه للنجاح مطلوب أي خبرة سابقة الحفاظ على الحضور المنتظم والمتسق والالتزام بالمواعيد ، مع أو بدون وسائل الراحة المعقولة متاح للعمل لساعات مرنة قد تشمل الصباح الباكر ، والمساء ، وعطلات نهاية الأسبوع ، والليالي و / أو الإجازات استيفاء سياسات ومعايير تشغيل المتجر ، بما في ذلك توفير مشروبات ومنتجات غذائية عالية الجودة ، ومعالجة النقود ، وسلامة وأمن المتاجر ، مع أو بدون إقامة معقولة الانخراط مع عملائنا وفهمهم ، بما في ذلك اكتشاف احتياجات العملاء والاستجابة لها من خلال التواصل الواضح والممتع

مدينة تورنتو

الأكثر مشاهدة